اخر الاخبار

الثلاثاء، 9 يونيو 2020

الموعد الجديد للميركاتو الصيفي في إيطاليا و باقي الدوريات الكبرى

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، موعد فترة الانتقالات الصيفية، والذي تغير عن المعتاد في ظل الظروف الاستثنائية الحالية بعد تفشي وباء كورونا.

وستبدأ فترة الانتقالات الصيفية في 1 سبتمبر المقبل وستستمر لغاية 5 أكتوبر 2020، وذلك وفقا للبيان الرسمي للاتحاد الإيطالي.

أما فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فتسكون في الفترة ما بين يومي (4 و31) جانفي 2021.

وكان من المفترض أن يتم فتح السوق كالعادة في 1 جويلية على أن يتم إغلاقه في 2 سبتمبر، قبل قدوم جائحة كورونا، ولذلك لأول مرة سيكون مدة "الميركاتو" شهر و5 أيام فقط بدلا من شهرين.

ووفقا لتلك المواعيد الجديدة، فإن سوق الانتقالات الصيفية في إيطاليا ستبدأ بمجرد انتهائها في الدوريات الخمة الكبرى، وتحديدا في إنجلترا وإسبانيا وألمانيا وفرنسا.

يذكر أن إنجلترا وفرنسا ستكونان أول الدول التي تفتح سوق الانتقالات الصيفية، وتحديدا يوم 10 جوان، على أن يتم فتحها في إسبانيا يوم 1 جويلية، وتنتهي في الدول الثلاثة يوم 1 سبتمبر.

بينما سيبدأ "الميركاتو" الصيفي في ألمانيا يوم 1 جويلية أيضا، ولكنه سينتهي في 31 أوت المقبل، قبل يوم واحد من فتح سوق الانتقالات في إيطاليا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();