»نشرت فى : 10‏/02‏/2020»بواسطة : »ليست هناك تعليقات

الكاف يرد على تهم إختلاس 24 مليون دولار من الخزينة


نشر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بلاغا بخصوص الأخبار المتداولة مؤخرا حول إختلاس 24 مليون دولار من خزينة الكاف مؤكدا أنه سيتم مقاضاة وسائل الإعلام التي وجهت إتهامات خطيرة دون أدلة.
و في ما يلي نص البيان :
" الإصلاحات الهيكلية للكاف سوف تستمر على الرغم من محاولات تعطيل هذه العملية عن طريق الصحافة، و اللجنة التنفيذية للإتحاد تحتفظ بحقها في إتخاذ الإجراءات القانونية ضد جميع مؤلفي الإدعاءات الكاذبة التي لا أساس لها من الصحة، و التي جرى تداولها في الصحافة و على مواقع التواصل الإجتماعي.
اللجنة التنفيذية للإتحاد الإفريقي لكرة القدم وافقت على عملية التدقيق العام في الحسابات بتاريخ 11 أفريل 2019، وهي اللجنة التي طلبت من الإتحاد الدولي لكرة القدم إقامة شراكة لمدة 6 أشهر من أجل الإصلاحات، و جرى اتخاذ العديد من التدابير الهيكلية قبل وأثناء الشراكة لمدة 6 أشهر مع الفيفا، و تتعلق هذه التدابير بالحوكمة والإدارة اليومية لشؤون الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وبالتالي سوف نستمر في هذا الطريق للإصلاح و إيصال الاتحاد إلى أفضل المعايير الدولية.
اللجنة التنفيذية حددت تاريخ 14 فيفري 2020 لإقرار خارطة الطريق 2020-2021 التي سوف تأخذ في الاعتبار التوصيات المختلفة، وسوف يسمح التواصل المنتظم والشفاف لجميع المراقبين وعشاق كرة القدم الإفريقية بالحكم على التقدم المحرز. "

    اضف تعليقاً عبر:

  • blogger
  • disqus
design by : bloggerinarab, powered by : blogger
كافة الحقوق محفوظة لمدونة Mercato.tn 2014 - 2015